الثلاثاء 2 يوليو 2024

"جروس": الزمالك جاء إلى المغرب للفوز.. و"بوطيب" صفقة رابحة

11-1-2019 | 21:39

أشاد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالأداء الجيد الذي يظهر به لاعبوه خلال التدريبات، رغم طول رحلة الفريق من القاهرة إلي المغرب؛ استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، والمقررة الأحد المقبل، موجها الشكر إلى المشرف العام على الكرة بعد أن تمكن من الاتفاق مع مسؤولي نادي الرجاء على توفير ملعب للمران عليه لمدة يومين بالدار البيضاء.


وقال "جروس" في تصريح، إن اللاعبين يؤدون التدريبات وهم في حالة من الحماس مما جعله أكثر اطمئنانا قبل المواجهة التي يعتبرها صعبة، مشيرا في نفس الوقت إلى أن لاعبيه جاهزون تماما للمباراة وهدفهم تحقيق الفوز.


وبرر المدير الفني لفريق القلعة البيضاء صعوبة المواجهة لعدة أسباب من بينها أن المنافس قوي ويضم عناصر مميزة ولديها مهارات فردية عالية، إلى جانب أن المنافس يلعب على أرضه وبين جماهيره ويمتلك نفس طموح الزمالك بالرغبة في المنافسة على البطولة الإفريقية.


وطالب جروس لاعبيه بالتركيز خلال اللقاء للمحافظة على نظافة الشباك وانتزاع الفوز من الفريق المغربي.


وعن تعاقد نادي الزمالك مع المهاجم المغربي خالد بوطيب، أوضح جروس أنه صفقة رابحة للفريق بكل المقاييس، خاصة أنه تابع اللاعب من خلال مرانين شارك فيهما قبل السفر للمغرب.