الثلاثاء 4 يونيو 2024

بالفيديو.. فريدة سيف النصر تكشف لأول مرة عن أختها في الرضاعة..

29-3-2017 | 21:10

أكدت الفنانة فريدة سيف النصر؛ أن حب الجمهور لفنها نعمة من الله؛ مشددة على أنه لم يقدم لها أحد الكتاب أو المخرجين من قبل فيلم "مخصوص". بحسب قولها. .

وقالت – خلال حديثها ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" اليوم الأربعاء مع الإعلامية سهير جودة ومنى عبد الغنى بمشاركة الإعلامية ريهام إبراهيم على قناة "cbc" - إن الكاتب والسيناريست وحيد حامد هو من أعادها إلى عالم الفن مرة أخرى، موضحة أنها ترى نفسها "مش سكسي".. بحسب قولها.. ولكن هناك تعليقات كثيرة ضد بعض الأدوار التى قدمتها خاصة دورها مع الفنان عادل إمام؛ وأن غالبية الانتقادات الموجهة لها بسبب هذه الأدوار موجودة على موقع "يوتيوب".

وأضافت أنها دخلت مجال الغناء بـ"الصدفة"؛ وأن الفنانة هند رستم أضرتها بمسيرتها بجملة أنها "نجمة الإغراء القادمة"، مشيرة إلى أن فنانات كبار كن يرفضن مشاركتها فى الأفلام.

وتابعت فريدة سيف النصر قائلة: إنها كانت تقضى أغلب أوقاتها فى مسرح المدرسة والمديرة تقول عنها إنها "هتطلع رقاصة"، وكان معها فى الفصل الفنانة نهال عنبر وزوجة المطرب خالد عجاج؛ مضيفة أن والدتها لم توافق على دخولها عالم الفن.

وأكدت أن سبب سطوع نجمها فى سماء الفن رغم صغر سنها هو مشاركتها للكثير من الفنانين الكبار أصحاب جماهيرية كبيرة فى أكثر من عمل فنى؛ ومنهم الفنان نور الشريف وسعيد صالح وأيضا ثلاثى أضواء المسرح "سمير غانم - جورج سيدهم - الضيف أحمد".

كما كشفت أن صدفة وقعت لها فى الإسكندرية، حيث تاهت من أهلها فى المصيف، وشاهدت حفل كبير فيه فنانين كبار منهم فريد شوقى وحسين فهمى؛ وكان لاختيار ملكة جمال الأطفال لتشارك فى المسابقة ويتم اختيارها ويغرم بها الفنانين الحاضرين، كما أن جارتهم التى تسكن أمام شقتهم فنانة مما زاد من طموحها فى دخول المجال.

 

وأوضحت أن النجم فريد شوقى احتضنها فى بدايتها الفنية وسوسن بدر كانت جارتها ومثل أختها، بل إنها فعليًا أختها فى الرضاعة.