الأربعاء 26 يونيو 2024

العميد: جوزيه ديكتاتور ويطبق مبدأ "اضرب المربوط يخاف السايب"

30-3-2017 | 02:18

أكد احمد حسن، قائد منتخب مصر، ولاعب الأهلى والزمالك السابق، على أن إيهاب جلال، يعد أفضل مدير فنى فى مصر، ولم يأخذ حقه، وقال العميد فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة “سى بى سى إكسترا”: محمد صلاح تفوق على فى مشواره الاحترافى وسيتفوق أكثر، وأتمنى التوفيق وكل الخير لرمضان صبحى لاعب ستوك وتريزيجيه لاعب موسكرون البلجيكى.

وأضاف لاعب الأهلى السابق، أنه تأثر كثيرا  بالمدرب الراحل محمود الجوهرى، لتاريخة الكبير فى الكرة المصرية.

وأشار العميد، إلى أن علاقته بجمهور الزمالك و الأهلى جيدة، ولكن جمهور المارد الأحمر أقوى، لأنه لم يحقق سوى بطولة كأس مصر مع الفريق الأبيض، بينما حقق مع الأهلى العديد من البطولات المحلية والأفريقية.

وعن البرتغالى مانويل جوزية المدير الفنى الأسبق للأهلى، قال أحمد حسن: جوزية كان سبب رحيلة عن المارد الاحمر، مضيفًا أنه كان ديكتاتوريًا، وهذة الشخصية لا تنفع معى.

وتابع: على الرغم من رحيلى بسببه عن الأهلى، إلا إننى كنت أمتلك علاقة قوية معه، ولكنه كان يسير بمبدأ، “اضرب المربوط يخاف السايب”، وحاول استخدامة معى ولكنة لم يجدى نفعًا معى بهذة الطريقة.

واستطرد:  المنتخب يحتاج حسام غالى لاعب وسط الأهلى، كقائد، ولكنه فنيًا، لا اعتقد له ميزة إضافية.

وأختتم العميد تصريحاته مازحًا: سأوصى والدتى بالدعاء على الإيطالى بوفون، مثلما أوصيتها بالدعاء على إيكار كاسياس، قبل حصولة على لقب عميد لاعبى العالم، ولم يصل الحمد لله،

 

    الاكثر قراءة