الثلاثاء 11 يونيو 2024

صور.. رئيس السكة الحديد يشدد على ضرورة المتابعة المستمرة لجودة الخدمة المقدمة للركاب

أخبار16-1-2019 | 12:19

تفقد المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، اليوم الأربعاء،  محطة القاهرة، ومحطة قطارات خط المناشي؛ لمتابعة انتظام حركة القطارات، وانتظام العاملين، وطوائف التشغيل على أرصفة المحطة، وشبابيك التذاكر.


وشدد رئيس الهيئة، خلال تفقده أرصفة المحطة، وشبابيك التذاكر، والقطارات، على المسئولين والجهات الإشرافية ولجان التفتيش، وخدمة العملاء، بضرورة التواجد المستمر، واستصحاب القطارات للعمل على تنمية إيرادات الهيئة، كما شدد على أعمال النظافة بالمحطة، وداخل القطارات، والأرصفة، وإزالة أي إشغالات في مداخل المحطة؛ بهدف تقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب. 


ووجه رئيس الهيئة، المسئولين والجهات الإشرافية ولجان التفتيش بضرورة التواجد في مواقع العمل، وقيام كل منهم بمقتضى الواجب الوظيفي؛ بهدف توفير سلامة وأمان حركة مسير القطارات، لافتًا إلى ضرورة العمل على تحسين مستوى الخدمة من انتظام مواعيد القطارات، وتحسين مستوى النظافة بالمحطات، والقطارات، وإرضاء العميل خلال الفترة المقبلة.


وقرر رئيس الهيئة- خلال تفقده محطة القاهرة- إحالة بعض المستويات الإشرافية للتحقيق، كما شدد على قيادات المنطقة المركزية بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمة؛ للمحافظة على المظهر الحضارى للمحطة باعتبارها من أكبر وأقدم محطات السكة الحديد.