السبت 18 مايو 2024

"الجنايات" تقضى بإعدام مغتصب وقاتل طفلة بأحد مساجد أوسيم

19-1-2019 | 14:28

قضت محكمة جنوب الجيزة، الدائرة 26، المنعقدة بالعباسية، بالإعدام على المتهم باغتصاب وقتل طفلة داخل مسجد بأوسيم.


 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد دبوس، وعضوية كل من المستشار محمد يس، والمستشار محمد نشالى، وسكرتيرة طلعت عبده.


كانت النيابة العامة بشمال الجيزة، أحالت المتهم بذبح طفلة داخل حمام مسجد بإحدى القرى بمنطقة أوسيم، بعد فشله فى اغتصابها إلى محكمة جنايات الجيزة؛ لمحاكمته فيما هو منسوب إليه من اتهامات.  



وكشفت تحقيقات النيابة، أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط المتهم بارتكاب الجريمة، من خلال تتبع وفحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمسجد، بالإضافة إلى فحص عدة كاميرات أخرى بالشارع الذى شهد وقوع الجريمة، وتبين أنه شاب فى العقد الثالث من عمره ومقيم بمنطقة أوسيم.



كانت تحقيقات النيابة الأولية، قد كشفت عن استدراج المتهم "محمد.ش" 25 سنة، عاطل، متزوج، المجني عليها "ميادة. ر. ش" 4 سنوات، من أمام أحد المساجد فى قرية برطس وبصحبتها شقيقها يصغرها سنا إلى داخل المسجد، وطلب من شقيقها الانصراف، بحجة مناداة إمام المسجد، وترك الطفلة بأحد الأماكن المخفية، وعندما عاد شقيقها للسؤال عنها، أخبره بأنها ذهبت لاستكمال اللعب مع أصدقائها.


وأوضحت التحقيقات، إلى أن المتهم عاد إلى الطفلة، واصطحبها إلى دورة مياه المسجد، وحاول تجريدها من ملابسها، إلا أنها رفضت محاولته وحاولت أن تهرب منه وهى تبكي وتصرخ للاستنجاد بأحد المارة أمام المسجد، الأمر الذى أثار خوفه واكتشاف أمره، فقرر إخراج سكين من جيبه وذبح المجني عليها وتركها داخل الحمام، وفر هاربا.