الخميس 17 اكتوبر 2024

القوى العاملة: قبول طلبات التقدم لـ200 سائق للعمل بالسعودية.. الأحد

أخبار22-1-2019 | 16:04

تبدأ وزارة القوى العاملة، قبول طلبات 200 سائق للعمل في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، برواتب تصل إلى 2000 ريال سعودي أي ما يعادل 10 آلاف جنيه مصري تقريبا،اعتبارا من الأحد المقبل وحتى 10 فبراير القادم ، وتشمل مميزات الوظيفة توفير المسكن المؤثث لأعزب، وتأمين 3 وجبات يوميا وطبي شامل ، وتوفير زي للعمل ، وتذاكر الطيران عند الذهاب وفي الإجازات السنوية ، وفرصة للعمل الإضافي تصل إلى 50% من عدد ساعات العمل الشهرية.

وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان - في بيان اليوم الثلاثاء - إن الشركة الطالبة تشترط أن يكون المتقدم لدية رخصة قيادة درجة أولى سارية المفعول ، شهادة بقيادة حافلات "أتوبيسات"، فضلا عن خبرة في قيادة الحافلات الكبيرة ،أن يكون حاصلا على شهادة تعليمية متوسطة على الأقل ، ولديه قدر معقول من اللغة الإنجليزية. 

وأوضح "سعفان" أن المستندات المطلوبة هي شهادة المؤهل الدراسي، صورة بطاقة الرقم القومي ، صورة جواز السفر(إن وجد)، صور الرخصة، صورة من شهادة الخبرة أو كارنية العمل ، أو شهادة قياس مستوى المهارة أو شهادة خبرة من نيابات المرور.

وتابع أنه سيتم عقد دورات تدريبية لمدة 18 يوما في القاهرة لمن يقع عليه الاختيار ، وسوف تتحمل الشركة الطالبة تكاليف التدريب و الإقامة لجميع المتدربين ، كما ستتحمل مصروفات الفحوصات الطبية بالكامل ، ولن يقوم المتعاقد بدفع أية أتعاب نظير تعاقده أو سفره.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية ، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.