الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالفيديو.. إعلام الإخوان يستغل تصريحات وزيرة الصحة على طريقة «لا تقربوا الصلاة»

22-1-2019 | 16:46

تستمر جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها، وإعلامهم الكاذب، في محاولات تضليل الشعب المصري، من خلال اجتزاء تصريحات القيادات بالدولة.

وتواصل جماعة الإخوان الإرهابية وإعلامها نشر الأكاذيب عن الدولة المصرية، من خلال بث الشائعات واجتزاء التصريحات في محاولة خبيثة لإظهارها بمعنى آخر، حتى يستغلوا هذه التصريحات في الهجوم على الدولة المصرية ومؤسساتها.

وتعمد إعلام جماعة الإخوان الكاذب اجتزاء الحقيقية وتحريف التصريحات ومنها تصريح وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، عن تعليم  شباب الأطباء.

وهذا ما قام به إعلام الإخوان الذي اعتاد الكذب وتحريف التصريحات لمحاولة إثارة البلبلة بالرأي العام المصري، من خلال استغلال تصريحات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة وتجزئتها.

وكانت تصريحات الوزيرة المجتزئة هي "دي تعليمات من سيادة الرئيس.. قالي من حوالي 3 أسابيع.. خليكي طموحة مع ولادك.. علميهم بره.. سفريهم ومتخليش التحدى المالى يكون عائق".

فيما كانت التصريحات كاملة:

صرحت  الدكتورة هالة زايد،  بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، طالبها بتوفير فرص تدريب على أعلى مستوى لشباب الأطباء والارتقاء بمستواهم بالتواصل مع المستشفيات الكبرى، والحصول على فرصة تدريب في الخارج، ومن ثم سوف تتحمل الوزارة التكاليف.

وقالت زايد، في حديثها عن شباب الأطباء "اتعلم ازاي تراسل مستشفيات أو جامعات وهات لنفسك فرصة تدريب لمدة شهر كل سنة وهاتلى الفرصة دى وأنا اللى هدفع تمنها كوزارة صحة ودى تعليمات من سيادة الرئيس، وقالي من حوالي 3 أسابيع.. خليكي طموحة مع ولادك.. علميهم بره.. سفريهم.. متخليش التحدي المالي يكون عائق".

وتابعت "وأنا هطلبلهم مزايا تانية في مختلف المجالات وننفذ حزمة تضمن توفير حياة آمنة وكريمة للأطباء".