الجمعة 27 سبتمبر 2024

النجوم والداخلية يتصارعان على ضم موهبة الأهلي

24-1-2019 | 13:21

لفت أحمد حاتم الظهير الأيسر لفريق الشباب مواليد 1997 بالنادي الأهلي، أنظار العديد من أندية الدوري الممتاز، لضمه خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وتلقى اللاعب عروضًا رسمية من ناديي النجوم ونادي الداخلية، إلى جانب بعض المفاوضات الشفهية من ناديي حرس الحدود وبتروجت.

وأكد مصدر موثوق داخل أروقة النادي الأهلي، وجود اهتمام من قبل أحمد سامي مدرب النجوم لضم اللاعب، حي قام بعرض الأمر مباشرة على مسئولي القلعة الحمراء.

كما دخل "الداخلية" على طريق المفوضات على ضم اللاعب، بقيادة اللواء عثمان الدسوقي المشرف العام علي الكرة، إلى جانب تدخل علاء عبدالعال المدير الفني لإقناع إدارة الأهلي بترك اللاعب حتى ولو علي سبيل الإعارة".

ومن المقرر أن يحسم الأهلي أمر اللاعب قبل موقعة المقاصة، خاصة وأن هناك اتجاه لمنح لاعبي فريق الشباب فرصة المشاركة لاكتساب حساسية المباريات والانسجام والاحتكاك بالفرق الكبيرة لتجهيزهم للعودة مرة أخرى.

وكان الأهلي وافق على إعارة ثنائي الفريق الشاب أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان إلى الجونة، وكريم يحي وصبري رحيل إلى سموحة، وعمار حمدي إلى الاتحاد السكندري.

ويعد أحمد حاتم صاحب الـ20 عامًا، الظهير الأيسر بفريق الشباب للنادي الأهلي وتدرج في جميع الفرق منذ انضمامه لقطاع الناشئين، كما يمتلك نسبة مشاركات كبيرة مع الأهلي.