الثلاثاء 14 مايو 2024

وفاء صادق: العمل مع عادل إمام يضيف لأي ممثل

فن1-2-2019 | 18:06

أعربت الفنانة وفاء صادق في حوارها مع الزميل طارق شحاتة ببوابة "الهلال اليوم" عن سعادتها الغامرة للعمل مع الزعيم عادل إمام في مسلسله الجديد "فلانتينو" المقرر عرضه رمضان المقبل.

 

وقالت وفاء صادق، إن عادل إمام أيقونة تمثيل في مصر ولم يأخذ لقب الزعيم من فراغ، ومجرد المشاركة معه في أي عمل يعد إضافة لأي فنان مهما كان كبيرًا أو صغيرًا.

 

وتابعت: "لابد أيضًا مع المشاركة مع الزعيم عادل إمام أن يجتهد الممثل كي يستفيد من تلك التجربة ويستغل هذه الفرصة".

 

وواصل: "كان العمل مع الزعيم حلما من أحلامي وربنا حقق لي هذا الحلم، وأنا سعيدة بأنني شاركت مع أسماء كبيرة لازالت موجودة وأسماء كبيرة رحلت، ولا يوجد ممثل كبير عملت معه إلا واستفدت كثيرًا منه".

 

واكتفت وفاء بالحديث عن دورها قائلة: "أعمل مدرسة في المدرسة التي يمتلكها الزعيم عادل إمام".


 

وعن مشاركة الكاتب أيمن بهجت قمر معها في مسلسل الزعيم قالت: "هو أخي وعشنا معًا كثيرًا، ولم أكن أعلم أنه مؤلف المسلسل سوى بعد انضمامي مؤخرًا، فهو رجل مبدع  في عمله، وعلاقتنا الشخصية ليست لها أي علاقة بالعمل".

 

وأوضحت وفاء أنها كانت تتمنى تواجد والدها ليعلم أنها ستشارك مع الزعيم عادل إمام، مشيرة إلى أن مشاعرها تخونها ولا تستطيع أو تتحدث بصيغة الغائب عن والدها.

 

وتابعت: "أعلم أنه قضاء ربنا وقدره، لكن الحقيقة إننى أصبر نفسي ولم أنفصل عن أبي حتى بعد وفاته".

 

وعن مشاركتها في مسلسل "كأنه امبارح"، قالت: "كنت متحمسة للغاية لهذا العمل، كنت بحاجة لتغير جلدي لأن الممثل لا يصبح ممثلا إلا إذا تنوعت أدواره، ولابد أن يظهر شريرا ومستفزا ويظهر شطارته واجتهاده في كل الأدوار".

 

وأضافت: "الكثير من زملائي وجه لي التهنئة، وهناك من أصيب بالصدمة لآدائي هذا الدور ونسى أنني ممثلة، أما في ما يتعلق بالملابس التي ظهرت بها في المسلسل والتى رأى البعض إنها غير مناسبة ، فالشخصية التي قدمتها تتحمل هذه الملابس فكل شخصية لها طريقة كلامها وملابسها".

 

وعن أحلامها في العام الجديد قالت وفاء: "أتمنى عمل أدوار متغيرة طوال الوقت، ولا يتم وضعي في قالب فني ثابت، وأتمنى خلال الفترة القادمة أن أقدم أشياء مختلفة".


    Dr.Radwa
    Egypt Air