الثلاثاء 18 يونيو 2024

تعادل برشلونة واستعدادات الريال لمباراة ألافيس أبرز عناوين صحف أسبانيا

3-2-2019 | 13:40

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأحد تعادل برشلونة على ملعبه بصعوبة أمس السبت أمام فالنسيا 2-2 كما تناولت استعدادات فريق ريال مدريد لمباراة ديبورتيفو ألافيس.

وكتبت صحيفة (موندو ديبورتيفو) عنوانا يقول "ذعر"..مضيفة "ميسي بهدفيه قاد ريمونتادا برشلونة أمام فالنسيا ولكنه دفع ثمن المجهود البدني الكبير الذي قام به أمام إشبيلية، النجم الأرجنتيني أنهى المباراة وهو يعاني من انكماش في الفخذ الأيمن ومشاركته في الكلاسيكو محل شك".

كما تطرقت للحديث عن مباراة ريال مدريد اليوم، وأشارت إلى أن الفريق يسعى لدخول شهر فبراير بأفضل طريقة أمام ألافيس، قبل سلسلة المباريات القوية التي تنتظره خلال هذا الشهر.

وقالت صحيفة (سبورت) في عنوانها الرئيسي "الخوف من الكلاسيكو".. مضيفة "النجم الأرجنتيني احتفل بانفعال شديد بهدفيه اللذين منحا برشلونة نقطة التعادل، وبانتظار المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد في كأس الملك".

وأوضحت الصحيفة أن (البرغوث) قد تعرض لتدخل عنيف أثناء مباراة أمس، أدى لتدخل الأطباء لعلاجه، ولكن ذلك لن يمنع مشاركته في الكلاسيكو.

أما صحيفة (ماركا) فقالت تعليقا على مباراة ريال مدريد"الرهان الثلاثي" .. وتابعت بالقول "بيل تعافى تماما وبات جاهزا لتشكيل ثلاثي البي بي في مع فينيسيوس وبنزيما، مباراة ديبورتيفو ألافيس تمثل بداية 10 أيام حاسمة لريال مدريد، حيث سيواجه خلالها برشلونة وأتلتيكو مدريد وأياكس".

وتحدثت الصحيفة عن مباراة برشلونة، وأبرزت تألق ميسي الذي أعاد فريقه للمواجهة بتسجيل هدفين، مشيرة إلى أن مشاركته في الكلاسيكو بات محل شك حتى الآن.

من جانبها أكدت صحيفة (أس) أن الثلاثي بيل وبنزيما وفينيسيوس سيبدأ مباراة الافيس.. وعلقت على نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا بالقول "فالنسيا الشجاع يفتح باب المنافسة مجددا في الليجا".