الخميس 20 يونيو 2024

بالفيديو والصور.. "ثلاجة الخير".. "هايبر" الغلابة.. خد حاجتك والحساب مدفوع

فن14-2-2019 | 23:00

بمنطلق إنساني راق ورغبة أكيدة في مساعدة المحتاج دون إراقة ماء وجهه قامت المذيعة إيمان حلمي بإذاعة شعبي اف ام بمبادرة شاركت فيها أهالي الزاوية الحمراء.


تقوم المبادرة اللطيفة والتي تحمل معاني التكافل والتراحم بين فئات المجتمع في شكل لا يجرح أو يحمل إهانة حيث تقوم المبادرة على وضع ثلاجة "أطلق عليها اسم " ثلاجة الخير" وهي فكرة طرحتها الإعلامية إيمان حلمي عبر برنامجها ايدك معانا .


ولم تكن تتخيل هذا القدر من التعاون على إنجاح الفكرة حيث ساهم الجميع كل على قدر طاقته في ملء هذه الثلاجة التي سيقصدها كل محتاج لتوفير احتياجاته دون أن يتعرض أو أحد من ذويه لتجريح أو تحقير من أحد.


وبالفعل احتفل فريق البرنامج مع أهالي الزاوية الحمرا بمروءة سكانه ولاد البلد ففي تدشين أول ثلاجة حيث عرض المئات عن تبني الفكرة في مناطق الحي لتكون مثلا على جدعنة ولاد البلد.


من جانبها تقول الإعلامية إيمان حلمي إنها سعيدة جدا برواج الفكرة وقبول الناس لها وكانت مساهمات أهالي الزاوية الحمراء مذهلة وكانالتعاون كبير وأضافت أنها تلقت الفكرة من مبادرات الرئيس المتتالية واستجاباته المتكررة لأصوات ضعيفة تطلبالمساندة ما دفعها لتبني فكرة في هذا الإطار لتوفير حياة كريمة للبسطاء فكانت فكرة "ثلاجة الخير.