الأحد 16 يونيو 2024

رد سان جيرمان على اهتمام ريال مدريد بنيمار الأبرز في عناوين صحف إسبانيا

24-2-2019 | 14:06

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأحد رد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على اهتمام العملاق الأسباني ريال مدريد بالنجم البرازيلي نيمار بجانب تألق ليو ميسى نجم برشلونة وتسجيله ثلاثة أهداف هاتريك في فوز البلوجرانا خارج ملعبه على أشبيلية بنتيجة 4-2.

وأبرزت صحيفة "ماركا" تصريح ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان :"في ريال مدريد يعرفون أن نيمار ليس للبيع في الصيف" ..مضيفة عن مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري: "ريال مدريد سيلعب ضد ليفانتي وتفكير الفريق منصب على كلاسيكو الكأس".

وجاء العنوان على الصفحة الرئيسية لصحيفة "سبورت" يقول: "يا لك من وحش" ، وأضافت: "هاتريك من ميسي يجعل حسم الليجا يتأجل إلى مباراة الكلاسيكو، والفريق قام بالريمونتادا ضد إشبيلية بثلاثية الأرجنتيني في مباراة سيطر عليها صاحب الأرض في الشوط الأول".

وتابعت الصحيفة: "سواريز استعاد حسه التهديفي بتسجيله للهدف الأخير وأومتيتي عاد للملاعب بعد 3 أشهر".

ونقلت صحيفة " أس " تصريحات سولاري مدرب ريال مدريد الذي شكى من حصول برشلونة على يوم راحة إضافي قبل كلاسيكو الكأس، كما نقلت رد فالفيردى مدرب برشلونة الذي أشار لحصول الريال على يوم إضافي قبل مواجهة الكلاسيكو في الدوري ، ومع ذلك فاز البارسا 5-1.

وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان: "كلاسيكو ميسي"، وأضافت: "هاتريك رائع من ميسي وصناعة الهدف الرابع لسواريز، في المباراة التي فاز بها البارسا بنتيجة (4-2) ضد إشبيلية الذي تقدم مرتين" ، كما قالت: "الأرجنتيني أنقذ برشلونة، الذي ضمن الذهاب إلى البرنابيو وفارق النقاط هو 9 على الأقل".