الأربعاء 29 مايو 2024

ضبط شخصين بالدقهلية لقيامهما بالاشتراك مع آخر بالتزوير

25-2-2019 | 16:09

نجحت مباحث الأموال العامة فى ضبط شخصين بالدقهلية لقيامهما بالاشتراك مع آخر بتزوير المحررات الرسمية بغرض تمكين الراغبين الحصول عليها للسفر للعمل بالخارج.

 

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمكافحة جرائم تزوير المحررات الرسمية بقصد إدخال الغش والتدليس على الجهات الحكومية بالبلاد والسفر بموجبها للخارج.

 

وردت معلومات لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني مفادها، قيام ""على .ر.أ" موظف، ومقيم بدائرة مركز طلخا بالدقهلية، و"عادل .ش.ع" موظف، ومقيم بدائرة مركز شربين بالدقهلية، و"جمال .ا.ص" حاصل على دبلوم تجارة، ومقيم بدائرة مركز شربين بالدقهلية، بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال تزوير المحررات الرسمية والنصب والاحتيال على الشباب راغبي السفر للعمل بالخارج.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول والثاني، حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة طلخا، وبمواجهتهما أقرا بتكوين تشكيل عصابى بالاشتراك مع (الثالث) للنصب والاحتيال على الشباب راغبي السفر للعمل بالخارج، كما اعترفا بارتكابهما واقعة الحصول من أحد الأشخاص على مبلغ مالي نظير حصوله على تصريح عمل مزور للسفر إلى إحدى الدول العربية، ووجه اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.