الجمعة 24 مايو 2024

مجدي طلبة: الزمالك "صاحب فضل عليا" ولكني أهلاوي وهذا سبب رحيلي عن الأبيض

25-2-2019 | 21:35

أكد مجدي طلبة نجم المنتخب المصري الأسبق، أن انتماؤه للأهلي في بداياته لم يمنعه من الانتقال للزمالك.

وقال طلبة في تصريحاته لبرنامج في الاستاد: "إحنا عيلة أهلاوية، مدير عام نادي الزمالك كان يشاهد مباراة لي بمركز شباب الجيزة، ثم بعد ذلك طلبوا ضمي، وتحدثت مع والدي وأخبرته بأنني سأنضم للزمالك، طلب مني أن أتمهل لانضم للأهلي، ولكن تمسك الزمالك بي وبالفعل وقعت على عقود انتقالي للأبيض.

وأضاف: "جمهور الزمالك "بيزعل مني" بسبب انتمائي للأهلي ولكني بالفعل في النهاية انتمي  للأخير، وهذا لا يمنع أن الزمالك صاحب فضل عليا.

وكشف طلبة أن انتماؤه للأحمر كان سببا رئيسيا لعدم ظهوره بتشكيل الأبيض مما دفعه للرحيل، لافتا إلى أن قرار رحيله عن الزمالك جاء بعد "إلحاح" كبير من بعض المتواجدين بالنادي على عصام بهيج المدير الفني للفريق في ذلك الوقت لعدم إشراكي بسبب "أهلاويتي".

وتابع : "بالفعل خلال موسمين مع الزمالك لم أشارك إلا على فترات قليلة للغاية على الرغم من حب عصام بهيج لي.

وتابع: "الصدفة وحدها كانت سببا في انتقالي لباوك اليوناني، حيث كنت مع الزمالك بمعسكر في يوغسلافيا، والنادي اليوناني كان يعسكر هناك أيضا، وكنا نشاهد تدريبات بعضنا البعض، والجهاز الفني لباوك شاهدني في التدريب مع الزمالك وأعجبوا بي وطلبوا ضمي، ورحبت بذلك، وأنهى مسئولو نادي باوك اليوناني إجراءات ضمي هناك بالكامل خلال المعسكر.

وأتم: إبراهيم يوسف وأيمن يوسف ساندوني في ذلك الوقت، ولكن كان هناك لاعب وحيد" حقود" أكد انه إذا كان متواجد معنا في المعسكر كان النادي اليوناني طلب ضمه هو.