الإثنين 3 يونيو 2024

بالفيديو.. مقدمة نارية من أحمد شوبير عن حالة الاحتقان بين جماهير الكرة المصرية

26-2-2019 | 00:17

أكد الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على رفضه التام لحالة الاحتقان الموجوده حاليا بين جماهير الكرة المصرية، خاصة جماهير الأهلي والزمالك.

وقال شوبير في مقدمة برنامجه مع شوبير، عبر فضائية أون سبورت، ان اختلاف انتماء الجماهير شيء طبيعي، ورغبة كل مشجع في فوز فريقه كذلك، لافتا الى انه كان دائما يحضر مباريات الأهلي والزمالك برفقة أصدقائه، وكان كل منا يرغب في فوز فريقه، وعقب المباراة نجلس مع بعضنا البعض وتعود حياتنا لطبيعتها.

وتابع بان المنافسة بين الأهلي والزمالك قديمة جدا، واعتدنا منذ دخول التليفزيون مصر على المنافسة بينهما وبين الجماهير، لكن ما يحدث الان، اصبح شيء "رخم" وصعب جدا، مؤكدا ان مصر لن تتحول الى اهلي وزمالك وان مصر ستظل هي مصر بكل انتمائتها واطيافها، ومصر فوق الجميع.

وتسائل شوبير الصراع على ايه؟ الدوري ! الأهلي عنده منه كتير، والزمالك ايضا، وكذلك بطولات أفريقيا، وسيظل الأهلي والزمالك أكبر فريقين في المنطقة، ولن يستطيع أحد ايا كان أن يمحو ذلك.

وتطرق شوبير الى انجازات الكرة المصرية التي تحققت على يد لاعبي القطبين، مشيرا الى انتقالا اللاعبين بين القطبين، وكل هذه الأمور مرت، ولكن السوشيال ميديا ساهمت بشكل كبير في اشعال الموقف بين القطبين.

وطالب شوبير المسؤلين في الناديين الكبيرين بأن يقوموا بدورهم في احتواء الموقف بعيدا عن الشعارات.