الجمعة 27 سبتمبر 2024

تعرف على توقعات ترشيحات جوائز أوسكار 2020

فن27-2-2019 | 15:35

بمجرد أن انتهت فعاليات حفل توزيع الأوسكار في دورتها الـ91، لم تلبث الصحف والمجلات أن تبدأ بطرح توقعاتها حول نجوم هوليوود الذين سيتم ترشيحهم للفوز بجوائز الأوسكار في دورته الـ92، العام المقبل.


وفيما يلي توقعات صحيفة "ذا أوبسيرفر" البريطانية، فيما يتعلق بترشيحات الأوسكار في دورته الـ92.


جائزة الأوسكار لأفضل مخرج:


كوينتين تارانتينو عن فيلم Once Upon a Time in Hollywood، مارتن سكورسيزي عن فيلم The Irishman، جريتا جيروج عن فيلم Little Women، مارييل هيلر عن فيلم A Beautiful Day in the Neighborhood، ميلينا ماتسوكاس عن فيلم Queen & Slim.


ومن المتوقع أن تنال "جريتا جيروج" جائزة الأوسكار كأفضل مخرجة العام المقبل.


جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة:


آيمي آدمز عن فيلم The Woman in The Window، سينثيا اريفو عن فيلم Harriet، ناتالي بورتمان عن فيلم Lucy in the Sky، فيولا ديفيس عن فيلم I Almost Forgot About You، كيت بلانشيت عن فيلم Lucy and Desi.


ومن المتوقع أن تنال "سينثيا أريفو" الجائزة.


جائزة الأوسكار لأفضل ممثل:


توم هانكس عن فيلم A Beautiful Day in the Neighborhood، ليوناردو ديكابريو عن فيلم Once Upon a Time in Hollywood، تيموثي شالاميت عن فيلم The King، دانيال كالويا عن فيلم Queen & Slim، أنسيل إلجورت عن فيلم The Goldfinch.



جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة:


كيت بلانشيت عن فيلم Where’d You Go, Bernadette?، مارجوت روبي عن فيلم Once Upon a Time in Hollywood، ميريل ستريب عن فيلم Little Women، تشارليز ثيرون عن فيلم Fair and Balanced، سيرشا رونان عن فيلم Little Women.


ومن المتوقع أن تنال مارجوت روبي الجائزة.


جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد:


كرستيان بيل عن فيلم Ford v. Ferrari، جون لينثجو عن فيلم Fair and Balanced، ويليام دافو عن فيلم The Last Thing He Wanted، آل باتشينو عن فيلم The Irishman، جيفري رايت عن فيلم The Goldfinch.