الثلاثاء 14 مايو 2024

نيمار يكشف سر سقوط منتخب البرازيل في روسيا وقصة دعمه لميسي

1-3-2019 | 21:44

اعتبر نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، أنه تحمل قدرًا مبالغًا فيه من الذنب، عن ضعف أداء منتخب بلاده في مونديال روسيا، عقب سقوط السامبا (1-2) أمام بلجيكا في ربع النهائي.



وقال نيمار في مقابلة مع برنامج Esporte Espectacular ستذاع الأحد المقبل "أعتقد أنه تم تحميلي قدرًا مبالغًا فيه من الذنب، لكنني كنت أعلم أن هذا سيحدث".



وتابع "أعلم أنه حين تخسر البرازيل، فإن الثقل الأكبر يقع فوق رأسي"، مضيفًا إن "المغالاة في الانتقادات طالت أيضًا وبنفس القدر لاعب الوسط فرناندينيو الذي سجل هدفا بالخطأ في مرماه في مواجهة بلجيكا".



وأوضح نيمار الذي يتعافى من تجدد إصابته في مشط القدم اليمنى، أنه عقب الانتقادات الشديدة التي تعرض لها بسبب اتهامه بالمغالاة في احتساب الأخطاء وتصنع السقوط، قرر التوقف لتحليل كل شيء.



وأردف "بدأت أشاهد كل هذه اللقطات في المونديال، وقلت لنفسي (هل أنا حقا اصطنع الأمر؟)".

.


ونوه "بكيت لمدة يومين بعدما تعرضت للإصابة خلال يناير الماضي، هذه المرة سيستغرق التعافي وقتًا طويلًا".



وتابع نجم السامبا "ظللت في المنزل لمدة يومين في حالة سيئة للغاية".



وأشار نيمار إلى أنه تلقى دعمًا هائلًا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، خلال فترة تواجده مع الفريق الكتالوني قبل الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.



وبسبب الإصابة، سيغيب نيمار عن منتخب البرازيل في وديتين أمام بنما وجمهورية التشيك، لكن مدرب السيليساو، تيتي، لم يستبعده من المشاركة في بطولة كوبا أمريكا.


    Dr.Radwa
    Egypt Air