الأحد 19 مايو 2024

الأهلي يخوض مرانه الأول بالكونغو في السادسة مساء اليوم

6-3-2019 | 13:12

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، السادسة من مساء اليوم الأربعاء؛ موعدا لخوض المران الأول الكونغو حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

ويخضع عمرو السولية، لاعب وسط الفريق لتدريبات بدنية وتأهيلية منفردة اليوم الأربعاء وفقا للبرنامج الذي حدده له الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

ومن جانبه، قال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم، إن الجهاز الفني حدد للاعب برنامجا بدنيا يستمر لمدة يومين، وبدأ اللاعب في تنفيذه بداية من الأمس.


وأوضح أن السولية تعافى نهائيا من إصابته بشد في العضلة الأمامية التي تعرض لها مؤخرا، وأبعدته عن لقاء بتروجيت في الدوري الممتاز، وأشار إلى أن السولية سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بدءًا من غدٍ الخميس بشكل طبيعي؛ استعدادا لمباراة فيتا كلوب.

من ناحية اخرى، حصل الجهاز الفنى للفريق على عدد من الفيديوهات الخاصة بمباريات فريق فيتا كلوب الكونغولي. ويعقد الجهاز الفني محاضرة بالفيديو على اللاعبين في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء؛ لشرح مواطن القوة والضعف بالفريق المنافس.

كانت بعثة النادى الأهلي قد غادرت مطار القاهرة في الثالثة فجر اليوم متوجهة إلى الكونغو في رحلة تستغرق ما يقرب من 11 ساعة.