الخميس 16 مايو 2024

وفاء عامر لـ "الهلال اليوم" أجسد دور "فاشونيستا".. وانتهيت من تصوير 60% من "حكايتي"

فن6-3-2019 | 19:17

تواصل الفنانة وفاء عامر، تصوير مشاهدها في مسلسلها الدرامي الجديد "حكايتي"، وهو بطولتها مع  الفنانين ياسمين صبري، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، جمال عبد الناصر ومصطفى درويش، ومن المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2019.

 

وقالت وفاء عامر، في تصريح خاص لـ "الهلال اليوم" إنها تجسد شخصية فريدة تعمل "فاشونيستا" وتملك "أتيليه" على شواطئ الإسكندرية، تتعامل فيه مع كبار عالم الموضة والأزياء، وهناك أحداث هامة افي المسلسل تجعله مميزا عن بقية المسلسلات التي تعرض في تلك الفترة.

 

وأضافت "عامر" إنها انتهت من تصوير 60% من أحداث العمل، وأن دورها سيكون مفاجأة كبيرة لجمهورها، خاصة أنه يدور في إطار اجتماعي، واجتهدت كثيرا في كواليس العمل لكي ينال إعجاب محبيها.

 

يذكر أن شاركت الفنانة وفاء عامر، في مسلسل "نسر الصعيد"، والذي عرض في دراما رمضان الماضي 2018، وحقق نجاحا كبيرا وكان بطولة عدد من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد رمضان، سيد رجب، ودرة، دينا، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ومحمد عز،، ومها أبو عوف، وصبرى عبد المنعم، وعماد زيادة، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، وهاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامى.