الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

باريس سان جيرمان يكتوي بنار الـ«ريمونتادا» على يد مانشستر يونايتد

7-3-2019 | 00:03

حقق فريق مانشستر يونايتد المعجزة واقتنص بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي على حساب فريق مضيفة باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم على حديقة الأمراء.


وكان فريق باريس سان جيرمان قد حسم لقاء الذهاب بنتيجة هدفين مقابل لاشيء على ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد



افتتح لوكاكو التسجيل في الدقيقة الثانية  بعدما أستغل خطأ فادح من دفاع الفرق الباريسي ورواغ الحارس جان لويجي بوفون ووضع الكرة في الشباك، قبل أن يأتي الرد سريعا من فريق العاصمة الفرنسية عن طريق في الدقيقة 12، قبل أن تأتي الدقيقة 31 وتسقط الكرة من يد جان لويجي بوفون ليتابعها لوكاكو في الشباك مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني ضغط الفريق البارسي زاضاغ لاعبية العديد من الفرص أبرزها انفراد كليان مبابي في الدقيقة 80 وتعثر قبل ان يضع الكرة في المرمى الخالي.



قبل أن ـتأتي رصاصة الرحمة في الدقيقة 90 بتسديدة لديوجو دالوت اصطدمت بجسد برسنيل كيمبيمبي ليحتسب الحكم ركلة ركنية قبل أن يلجأ لتقنية الفيديو ليكتشف لمسة يد ضد مدافع سان جيرمان ليحتسب ركلة جزاء سددها ماركوس راشفورد بنجاح في الدقيقة 94، ليقلب الطاولة على أصحاب الأرض.


وتعد تلك مرة الأولى في تاريخ مسابقة دوري الأبطال التي يخسر فريق على ملعبه في لقاء الذهاب بهدفين مقابل لاشيء ويتأهل في لقاء الإياب.


ويبدو أن باريس سان جيرمان لم يتعلم من درس عندما قدم مباراة مثالية وهزم برشلونة بنتيجة 4-0 قبل أن يخسر في لقاء الإياب بنتيجة 6-1.