الخميس 27 يونيو 2024

بواتينج نجم الكرة الألماني يرعى طفلا في غيبوبة منذ 9 سنوات

1-4-2017 | 19:28

أ ش أ

أعربت والدة جين بيير الطفل الذى يعاني من غيبوبة عن الشكر لنجم كرة القدم الألماني من أصل غاني، كيفن برينس بواتينج على رعايته مع ابنها فى محنته.
وقالت والدة الطفل - على موقع التواصل الاجتماعي - "لا أجد الكلمات التى تعبر عن مشاعرى بعد تعاطف نجم فريق لاس بالماس الإسباني معى ومع ابنى المريض، فعندما تراءت إلى مسامع بواتينج قصة الصبي جين بيير، 11 عامًا من بلدة غيردن القريبة من هانوفر، لم يتوان ثانية واحدة في السؤال عن كيفية مساعدته".
وكان الطفل جين بيير قد سقط في بركة مياه، عندما كان صغيرًا، ومنذ 9 سنوات والصبي المسكين يعيش بـ"غيبوبة"، وترعاه أمه، 27 عامًا، 24 ساعة في اليوم، .
وذكر موقع "فيلت" الألماني أن بواتينج، 30 عامًا قرأ قصة الصبي وأمه خارج ألمانيا، في صحيفة "بيلد" في نسختها الدولية، لان لاعب ميلان السابق حط رحاله منذ العام الماضي في جزيرة لاس بالماس.
وأشار الموقع الى بواتينج لديه طفل اسمه مادوكس، وعمره 3 سنوات من زوجته الإيطالية ميليسا ساتا واهتم بقصة الأم وابنها المريض ومن شدة تأثره طلب من وكيل أعماله، أن يسأل كيف يمكنه مساعدة أسرته.
شعرت الأم بمفاجأة، وكانت ومتأثرة جدًا بسبب سؤال بواتينج عن ابنها، لدرجة أنها لم تعرف ماذا تقول حسب ما صرحت لصحيفة "بيلد" الألمانية.