الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ القاهرة يفتتح معرض الأسر المنتجة بحي السلام أول

17-3-2019 | 15:03

افتتح محافظ القاهرة خالد عبد العال، اليوم الأحد ، معرض الأسر المنتجة بمركز تدريب شباب الخريجين بحي السلام أول، والذي تنظمه المحافظة بمشاركة 30 عارضا وعارضة من شباب الخريجين والجمعيات الأهلية، ويستمر لمدة شهر لتسويق منتجات الشباب التي تتضمن مشغولات يدوية وملابس وإكسسورات ومصنوعات جلدية وأثاث معدني.


وأكد المحافظ - خلال الافتتاح اليوم - أن أجهزة المحافظة حريصة على تقديم كل الدعم للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في كافة المجالات بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني وبالتنسيق مع جهاز تنمية الموارد البشرية لشباب الخريجين بالقاهرة.


وأشار إلى أن المحافظة تعمل على توفير فرص عمل للشباب بالتنسيق مع جهاز تشغيل شباب الخريجين من خلال تقديم دورات تدريبية ومتقدمة في مجالات الحرف اليدوية والتدريب على الحاسب الآلي واللغات لتأهيل شباب الخريجين لسوق العمل، بالإضافة إلى تنظيم العديد من ملتقيات التوظيف والتشغيل لتوفير فرص عمل جادة لشباب الخريجين، منوها بأن المحافظة بصدد التوسع في تنظيم تلك المعارض لتشجيع الشباب على تسويق منتجاتهم.

ووجه المحافظ بتشغيل المعرض بصفة دائمة طبقا لاحتياجات الموسم على مدار العام لتوفير السلع المطلوبة للمواطنين بأسعار مناسبة.


    الاكثر قراءة