الأحد 19 مايو 2024

بالصور.. محافظ بورسعيد يستقبل الأم المثالية.. ورحلة عمرة للأم وبناتها

20-3-2019 | 14:01

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، الأم المثالية للمحافظة، سلوى عبد الرحمن رمضان، والتي سيتم تكريمها من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال احتفالية الأمهات المثاليات لعام 2019.


وهنأ محافظ بورسعيد، السيدة سلوى عبد الرحمن بحصولها على لقب الأم المثالية لمحافظة بورسعيد، مشيدًا بقصة كفاحها المليئة بالعطاء والتي تعد نبراسًا ونموذجًا لكل أم مصرية لا تعرف اليأس أو الاستسلام، مؤكدًا أن الأم المصرية هي رمز العطاء، مشيرًا إلى وأن هناك العديد من نماذج الأمهات في بورسعيد اللاتي تشكلن حافزًا ونموذجًا للعطاء ومواجهة الصعاب.


وقرر محافظ بورسعيد مكافأة الأم المثالية وبناتها برحلة عمرة، تقديرًا لها وما قدمته تجاه أبنائها ورحلة الكفاح المشرفة حتى أصبحوا نماذج يفتخر بها المجتمع واستكمال مسيرة زوجها في تربية الأبناء.


وتبلغ الأم المثالية لمحافظة بورسعيد سلوى عبد الرحمن رمضان، من العمر 60 عامًا وحاصلة على بكالوريوس تجارة، وتوفي زوجها منذ عام 2007، تاركًا لها الأطفال الصغار أُمنية وأماني عادل إبراهيم؛ حيث تبلغان من العمر 25 عامًا وهما شقيقتان توأم ويعملان كأطباء علاج طبيعي.


وقالت السيدة سلوى عبد الرحمن، إنها تحملت مسئولية تربية بناتها منذ وفاة الأب من 12 عامًا، واهتمت بتعليمهم حتى حصل الأبناء على بكالوريوس طب العلاج الطبيعي، مقدمة الشكر إلى محافظ بورسعيد على استقبالها وتكريمها بديوان المحافظة.


وقد حضر تكريم الأم المثالية الدكتورة سوسن حبيش وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.