الجمعة 17 مايو 2024

فيديو.. بوسي شلبي تفجر مفاجأة عن سمية الخشاب

فن28-3-2019 | 14:37

شاركت الإعلامية بوسي شلبي، مقطع فيديو خلال إستضافتها للفنانة سمية الخشاب، في برنامج "أحلى النجوم"، الذي يعرض على قناة المحور الفضائية.

 

وكتبت بوسي، علي الفيديو عبر حسابها الرسمي موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، :"سمية تفجر إعلان الخلع كأول تعليق لها على ما ذكره المطرب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك".

 

وأضافت: "قالت الفنانة سمية الخشاب إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر، وبدأت في إجراءات رفعها قبل أيام، ولم يتم طلاقها كما تردد.

 

أكدت الفنانة سمية الخشاب، أن خبر انفصالها عن المطرب أحمد سعد، لن يؤثر بها بطريقة غير مباشرة حيث نشرت جلسة تصوير جديدة عبر صحفتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

 

وظهرت سمية الخشاب في جلسة التصوير مرتدية فستان من اللون الأصفر، معلقة :"صباح التفاؤل صباح السعادة عليكم حبايب قلبي"، وبهذه الطريقة أوضحت سمية أن أمر الطلاق لم يغير معها شئ.


View this post on Instagram

سميه تفجر اعلان الخلع أول تعليق لها على ما ذكره المطرب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، قالت الفنانة سمية الخشاب إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر، وبدأت في إجراءات رفعها قبل أيام، ولم يتم طلاقها كما تردد، .#المحور انتظروا احلي النجوم علي المحور

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on