الإثنين 10 يونيو 2024

صحف إيطاليا تسلط الضوء على مستقبل جاتوزو مدرب ميلان

30-3-2019 | 14:03

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم السبت، على قلق يوفنتوس من التعجل بالدفع بكريستيانو رونالدو، والمخاطرة بانتكاسة جديدة، بجانب مستقبل جينارو جاتوزو، مدرب ميلان.


وعنونت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت): "ميلان، فخ سامبدوريا، مكان دوري أبطال أوروبا إلزامي، جاتوزو لا يستطيع أن يخطئ ويلقي بظلاله على مستقبله: في خلال شهرين، سأخبركم بما أفكر وماذا سأفعل".


وأضافت: "قضايا إنتر ميلان، هناك لاتسيو وإيكاردي أيضًا.. سباليتي، هنا الاختبارات التي ستحدد الموسم".


 
فيما خرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان: "أسبوع الأبطال، ميلان في مراسي يفتح الـ24 ساعة التي يمكن أن تغير السباق لأكبر بطولة أوروبية، جاتوزو يحاول تجاوز سباليتي وإيكاردي المجهول".


وأضافت: "رانييري يتمسك بالحرس القديم، وإنسيني يغيب عن مواجهة روما، أنشيلوتي في ورطة".


وتابعت: "كريستيانو، أياكس في خطر.. أنييلي قلق: قد يغيب عن المباراة، يجب أن نكون حذرين ولا نعرضه لخطر انتكاسة جديدة".


وقالت صحيفة (توتو سبورت) في عنوانها: "دي ليخت، حوار حصري: يوفنتوس، أنا هنا، أنا مُلهم بكيليني وبونوتشي، هم مثال لأي مدافع، الذهب ليوفنتوس يمكن أن يحدث، لكن هناك أندية كبيرة أخرى أيضًا، رايولا سيقرر مستقبلي".


وواصلت الصحيفة استعراض بعض من تصريحات دي ليخت، واستمر قائلاً: "أنا متحمس لمواجهة البيانكونيري في دوري الأبطال، دي رون كشف لنا كيفية التغلب عليهم، أتمنى أن يلعب رونالدو، لأنه من الرائع مراقبته، أدرس مقاطع فيديو لمالديني".


وأضافت الصحيفة "صدمة جاتوزو تهز ميلان.. المستقبل؟ ستعرف خلال شهرين".. وختمت "راكيتيتش وفيدال، إنتر يهاجم.. أوسيليو سيجتمع ببرشلونة". 

    الاكثر قراءة