الأربعاء 22 مايو 2024

استبعاد "إيكاردي" من مباراة إنتر ولاتسيو الأبرز في عناوين الصحف الإيطالية

31-3-2019 | 13:07

أبرزت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الأحد، استبعاد اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي من قائمة فريق إنتر ميلان ضد منافسه لاتسيو، المقرر لها اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري.

وكتبت صحيفة (كوريري ديللو سبورت)" في عنوان رئيسي "إيكاردي خارج القائمة، وسباليتي ضحية أشباحه، والمدرب يفسر غيابه قائلاً: إنه ليس في حالة تسمح له بمساعدة زملائه".

وقالت عن مباريات الأمس: "كين يعتني بيوفينتوس، مجددًا يسجل هدف الفوز على إمبولي، لكن ديبالا يعاني من إصابة.. جوهرة يوفنتوس يقول: لست ميسي ولكن"..وأضافت: "باولو ديبالا يعاني من مشكلة في العضلات، وغيابه جاء للوقاية من أية انتكاسات".


وتابعت: "خطأ دوناروما وميلان يتعرض للهزيمة أمام سامبدوريا.. سباق دوري أبطال أوروبا أصبح مفتوحًا على مصراعيه".


وكتبت صحيفة (توتو سبورت) "سباليتي يطرد إيكاردي، إنتر، ماوريتو لم يعتذر للفريق واستبعد من مباراة لاتسيو.. أما نابولي فسيواجه روما".

واختمت: "دوناروما، يا لها من كارثة.. ميلان تعرض للهزيمة الثانية على التوالي، وهناك غضب من تقنية الفيديو".

أما صحيفة صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) فكتبت "في مراسي فاز سامبدوريا المثير للإعجاب 1-0 على ميلان، وهناك جدل حول قرارات حكم المباراة".. وتابعت: "ميلان دُمر من قبل حارس مرماه، والحكم أورساتتو ألغى ركلة جزاء للأحمر، ديفريل سجل الهدف بعد 36 ثانية بخطأ فادح من دوناروما".

وأضافت: "إيكاردي خارج القائمة، وسباليتي يقول: نظف الهواء مع المجموعة.. ودجيكو في مواجهة ميليك على هدف التأهل للأبطال".

وتابعت: "إنه ليس ميسي أو رونالدو، لكن كين هنا، أبطال إيطاليا يعودون إلى الفوز، بعد الفوز على إمبولي 1-0 بهدف مويس كين. وديبالا يعاني من إصابة".