السبت 1 يونيو 2024

حبس عاطلين ارتكبا 7 جرائم سرقة في أكتوبر

2-4-2017 | 22:49

 

أمرت نيابة أكتوبر أول، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بالسرقة، وطلبت تحريات المباحث حول الوقائع التي ارتكبها المتهمان.

 

كان اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من المقدم أحمد عبدالسلام، نائب مأمور قسم شرطة الشيخ زايد، إخطارا يفيد بتلقيه العديد من البلاغات من جانب المواطنين، بتعرض منازلهم للسرقة، فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات تلك الحوادث وضبط مرتكبيها.

 

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة العقيد محمد حامد مفتش المباحث، أن عاطلين وراء ارتكاب تلك الجرائم، حيث تبين أن المتهمين يقومان بمراقبة الضحايا حتى يتأكدا من عدم وجودهم داخل شققهم، ويقوما بكسر الأبواب وسرقة محتوياتها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد الأكمنة اللازمة للمتهمين تمكنت إحداها برئاسة الرائد إسلام المهداوي، رئيس مباحث الشيخ زايد، من إلقاء القبض عليهما، وتبين أنهما كل من إبراهيم.ج.ا 30 سنة "عاطل"، وأحمد.ح.ف 27 سنه "عاطل".

 

وبمواجهتهما اعترفا بما نسب إليهما، وأقرا بارتكابهما 7 وقائع مماثلة، وأرشد المتهمان عن أماكن تصريفهما للمسروقات، وبعرضها على أصحابها تعرفوا عليها.

 

وتحرر محضر وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.