الثلاثاء 21 مايو 2024

ماكمانمان: ريال مدريد أخطأ برحيل زيدان ورنالدو في الصيف

3-4-2019 | 15:37

قال نجم كرة القدم الإنجليزي السابق، ستيف ماكمانمان، إنه يؤيد فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، مؤكدا حدوث أخطاء من جانب إدارة النادي في الصيف برحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 


وقال ماكمانمان، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الأربعاء "أنا داعم كبير لفلورينتينو، كيف لا بعدما حقق الريال أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا خلال خمسة أعوام".


وأضاف نجم ريال مدريد وليفربول السابق أنه على الرغم من ذلك "فقد أعاد زيزو. وبإمكاني الإشارة فقط للأسباب وراء الموسم الحالي السيء للغاية. ويمكن رؤية عواقب السماح لرونالدو بالمغادرة دون القدوم ببديل لكن ليس هناك مشكلة لي مع فلورينتينو بيريز".


وتابع "مغادرة زيدان مع رحيل رونالدو دون المجيء ببديل كانت صدمة هائلة. وكلا الأمرين لم يكن لهما معنى لأن زيدان ورونالدو كانا يضمنان السيطرة على الفريق في الأوقات الجيدة والصعبة".


وأشار ماكمانمان إلى أنه لا يعلم ما إذا كان زيدان يعرف بقرب رحيل رونالدو قبل ترك منصبه، معتبرا أنه في حالة كان على علم بذلك فقد فعل حسنا بالمغادرة لأنه كان من الواضح بأن الفريق مقبل على مشاكل.