الجمعة 27 سبتمبر 2024

جروس: أثق في لاعبي الزمالك لتحقيق الفوز على حسنية أغادير.. وسعيد بعودة ساسي للفريق

13-4-2019 | 22:21

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لديه ثقة كبيرة في لاعبيه لتحقيق الفوز على فريق حسنية أغادير المغربي في المباراة التي ستجمعهما، غدا الأحد، على ملعب السويس في إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.


وقال جروس - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة - إنه يحترم فريق حسنية أغادير الذي يضم بين صفوفه لاعبين على أعلى مستوى، معربا عن سعادته بعودة التونسي فرجاني ساسي لصفوف الفريق بعد إيقافه في المباراة الماضية..واصفا لاعب الزمالك عمر السعيد بأنه مهاجم جيد وأحد الأوراق الرابحة في الفريق.

 

وعن استبعاد أيمن حفني من قائمة الفريق لمواجهة الغد، أشار جروس إلى أن اللاعب عائد من الإصابة وكان من الصعب ضمه حرصا عليه.

 

من جانبه، أكد عماد السيد حارس مرمى الزمالك، أن جميع اللاعبين في حالة تركيز شديد استعدادا لمواجهة حسنية أغادير في الكونفيدرالية الإفريقية غدًا.

 

وقال عماد السيد - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة - إنه تم إغلاق ملف مباراة المصري بالدوري الممتاز تماما، مشددا على أن اللاعبين يقومون حاليا في المعسكر بتحفيز بعضهم البعض لتقديم مباراة جيدة يحققون من خلالها الفوز والتأهل لنصف النهائي البطولة الإفريقية، لإسعاد الملايين من جماهير الزمالك.