الإثنين 27 مايو 2024

فوز برشلونة على ريال سوسيداد واقترابه من حسم اللقب يتصدر عناوين الصحف الأسبانية

21-4-2019 | 09:24

تصدر فوز فريق برشلونة 2 - 1 على ريال سوسيداد واقترابه من حسم لقب الدوري عناوين الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الأحد بجانب الحديث عن خطط زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد لتعديل الرسم التكتيكى للفريق.

وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان يقول "على بُعد انتصارين"، وأضافت "ثنائية لينجليت وألبا منحت الفوز لبرشلونة ضد سوسيداد الذي كان ندًا قويًا للفريق الكتالوني، والبارسا ينقصه انتصارين فقط لحسم اللقب".

وأوضحت الصحيفة أنه "في حال فوز برشلونة على ألافيس في الجولة المقبلة، وخسارة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا، فاللقب سيصبح رسميًا بيد البارسا".

وذكرت صحيفة "سبورت" في عنوانها الرئيسي "على وشك أن نصبح أبطالا" "ثنائية لينجليت وألبا، كانت كافية للحصول على النقاط الثلاث بأقل جهد ممكن"، وأضافت "البارسا فاز على ريال سوسيداد، وقد يُحقق يوم الأربعاء اللقب إذا حقق الانتصار على ألافيس، وخسر أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا".

من جانبها، ذكرت صحيفة "ماركا": "زيدان سيُغير الرسم التكتيكي"، وأضافت "زيدان خطته المُفضلة (4-3-3) وستكون مفتوحة لتعديلات جديدة في الموسم المقبل"، وأوضحت "كان زيدان سريعًا في إنهاء الحديث عن إصلاح تشكيلة الفريق في الصيف".