الإثنين 29 ابريل 2024

بالصور.. شيبة ومشاعل والصالح ويسرا.. نجوم الربيع على النيل

4-4-2017 | 12:45

عدد كبير من السياح العرب وأبناء الخليج العربي حرصوا على حضور حفل عيد الربيع الذي أقيم مساء أمس الاثنين داخل فندق الريتز كارلتون وأحيا فقراته النجوم أحمد شيبة ويسرا ومشاعل وزايد الصالح.

 أحيت المطربة الشعبية يسرا أولى فقرات الحفل حيث قدمت أغنيتها الشهيرة "بتناديني تاني ليه" بالإضافة الى عدد من الأغاني الخليجية والطربية لنجوم زمن الفن الجميل، ونالت اعجاب الجميع.

وتزايدت قوة الحفل مع صعود النجم الشعبي أحمد شيبة على خشبة المسرح لإحياء الفقرة التالية والتي افتتحها بأغنيته "آه لو لعبت يا زهر" ثم انطلق ليقدم المزيد من أغانيه الشهيرة.

كما حصدت  النجمة السعودية مشاعل صيحات وصرخات الإعجاب خلال إحيائها للفقرة الثالثة بالحفل حيث قدمت أغاني "يا بنت أبويا" ،"مراكبي" ،"زوايا البيت" ،"ودي نتصالح" ،"راعينا" ،"حرام عليك" .. و غيرها مما طالب به المعجبون.

اختتم آخر فقرات الحفل المطرب اليمني زايد الصالح الذي صعد على خشبة المسرح مرددا لأغنية "انت باغية واحد" التي اشعلت وصلات الرقص داخل قاعة الحفل بعدها قدم أغاني "موجوع قلبي" ،"راحث عليك" ،"ما طار" .. و غيرها مما قدمها بناء على رغبات محبيه حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

الحفل من إنتاج محمود حنفي في إطار دعم السياحة العربية بمصر وتميز بالرقي ونقاء أجهزة الصوت لـ م.أشرف جاكسون. 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa