السبت 6 يوليو 2024

ضبط "وناش" سرق نصف مليون جنيه من مكاتب الشحن بدمياط

26-4-2019 | 13:34

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط وناش بالميناء سرق أكثر من نصف مليون جنيه من مكاتب الشحن والتخليص الجمركي بميناء دمياط.

 

وكانت إدارة شرطة ميناء دمياط البحري، تلقت بلاغا من عدد من مسئولي شركات الملاحة والشحن والتخليص الجمركي، بتعرض مكاتب الشركات بالميناء للكسر ولسرقة مبالغ مالية من داخلها، بلغت قيمتها أكثر من 500 ألف جنيه.

 

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارتي البحث الجنائي بأمن دمياط وأمن المواني توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب تلك الوقائع (وناش بالميناء، 32 سنة، مقيم بمنطقة القباري دائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، سبق اتهامه في 4 قضايا سرقة تبديد مخدرات، سرقة متنوعة).

 

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق وإدارة البحث الجنائي بالإسكندرية تم إعداد عدة أكمنة استهدفت المنطقة محل سكنه وأماكن تردده نجحت إحداها في ضبطه.

 

وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب تلك الوقائع، وأضاف بسابقة ارتكابه واقعة كسر مكتب شركة شحن بالميناء (لم يتم الإبلاغ بها) وعدم عثوره بداخله على مبالغ مالية، وأرشد عن المبالغ المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


    الاكثر قراءة