الإثنين 1 يوليو 2024

رودرجز: تحقيق السيتي للألقاب الإنجليزية الثلاثة هذا الموسم غير مضمون

26-4-2019 | 17:33

أعرب بريندان رودرجز المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، عن اعتقاده بأنه لا يزال هناك الكثير في كرة القدم قبل اطمئنان مانشستر سيتي على فوزه بالألقاب المحلية الثلاث هذا الموسم.

وقال رودرجز - في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الجمعة -"لا يمكن التحدث عن ثلاثية محلية لمانشستر سيتي حتى يحدث ذلك بالفعل".

وأضاف المدرب الأيرلندي "الكثير يمكن أن يحدث في المباريات القليلة المقبلة، وأنا لا أعلم سوى القليل عن هذا أو التوقع بشأنه"، مشيرا إلى أنه في الوقت الذي تتبقى فيه ثلاثة لقاءات لكل من مانشستر سيتي متصدر جدول "البريميرليج"، وليفربول الذي يحتل الوصافة حتى الآن بفارق نقطة واحدة، فإن كلا الفريقين قدما موسما ممتازا بالتأكيد.

وتابع قائلا "أرى أن مانشستر سيتي أظهر بأنه فريق كبير في مباراة الديربي وخاصة في الشوط الثاني من حيث طريقة اللعب والمستوى الرائع الذي قدموه".

وأكد المدرب السابق لليفربول أن "الريدز" يسعون منذ بداية الموسم لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكانوا يتصدرون بفارق 7 نقاط في إحدى المراحل من عمر البطولة.

وأوضح رودجرز قائلا "لا يمكن التأكيد إلا على أن ليفربول أدى بشكل جيد وسيواصل"، لافتا إلى أنه سيكون باستطاعة الجميع الحكم على الموسم بشكل كامل في نهايته.