الخميس 27 يونيو 2024

الأربعاء سماع أقوال منى عراقي في اتهامها بالنصب

4-4-2017 | 15:57

حددت نيابة جلسة غدا الأربعاء للاستماع لأقوال الإعلامية منى عراقي، في اتهام رئيس الأكاديمية المصرية للإعلام لها بالنصب والابتزاز.

وكانت نيابة الدقي برئاسة المستشار عبدالله المهدي قد استمعت لأقوال الإعلامي احمد دياب رئيس الأكاديمية المصرية للإعلام في اتهامه للاعلامية مني العراقي بالنصب والابتزاز . 

 

وقدم دياب أمام محمد سلطان وكيل نيابة الدقي 13 ورقة عبارة عن صور لمحادثات منى عراقي مع بعض الطلاب، تحرضهم على تحرير محاضر كيدية ضده وتلفيق تهم له بالنصب عليهم، ووعدهم، بوظائف والتخطيط للتشهير به وبالأكاديمية.  

 

كما حرر مجموعة من طلاب الأكاديمية المحضر رقم 2041 اداري الدقي ضد منى عراقي واتهموها فيه بالنصب ووعدهم بالتوظيف في قناة المحور، وتكليفهم بتصوير تقارير لبرنامج انتباه الذي تقدمه، ووعدتهم بتوظيفهم، وعرض التقارير في البرنامج وإعطائهم مقابل مادي نظير التقارير التي يقومون بتصويرها، وهو ما لم تلتزم به منى عراقي  تجاه الطلاب، فضلا عن تعديها  بالسب على بعضهم بألفاظ خارجة منها داخل قاعة المحاضرات، فضلا عن  إضاعة وقت المحاضرات، وهو ما أثار استياءهم.

فيما اكدت نجوى فارس احدى طالبات الاكاديمية والتي قامت منى عراقي باذاعة تقارير لها دون اعطائها حقها الادبي او المادي فضلا عن تحدثها بشكل غير لائق مع الطالبة وهو ما تسبب في ضرر معنوي بالغ لها فضلا عن الاضرار المالية التي تحملتها بالإضافة الى عدم توفير وظيفة مراسلة لها في قناة المحور كما وعدتها .