الخميس 27 يونيو 2024

سولشاير يكشف أسباب ابتعاد الشياطين الحمراء عن المشاركة فى دوري الأبطال

5-5-2019 | 19:55

عبر النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق  مانشستر يونايتد، عن حزنه بعد فشل فريقه فى التأهل إلى المركز الرابع والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، عقب تعادل فريقه إيجابيا بهدف أمام هيدرسفيلد تاون،في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي .


وأضاف سولشاير،  في خلال تصريحات  تلفزيونية عبر شبكة "سكاي سبورتس" عقب اللقاء : "على مدار 90 دقيقة لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، أهدرنا الفرص، رغم أننا خلقنا العديد منها، ولم ندعهم يدخلون ملعبنا".


وواصل: "عندما تزور هذه الأماكن والملاعب المليئة بالطاقة، فإنك تعرف أنهم سيستغلون الفرصة في حال منحناهم الأمل، ولسوء الحظ قمنا بذلك".


وأضاف: "أحيانا يحدث هذا، التركيز والثقة ينخفضان، كان غريبا كيف غيرنا طريقة لعبنا.. بدلا من اللعب بأسلوب بسيط، قمنا بخيارات صعبة".


واعترف النرويجي ، بأن فريقه يستحق الغياب عن دوري الأبطال، موضحًا: "نحن في موقعنا الحالي لسبب وجيه، طوال الموسم لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، للمنافسة على مراكز دوري الأبطال.. لم يحدث الأمر كمفاجأة، لكننا كنا نأمل في أداء أفضل اليوم".


وأتم أولي سولشاير تصريحاته : "لم نحصد نقاطا وانتصارات وأهدافا كافية، الأمر دائما صعب عندما تفقد مدربك في منتصف الموسم، أثر الأمر علينا قليلا.. هذا يُظهر لنا أننا لا نعيش على أرض الأحلام، معتقدين أنه يمكننا اللحاق بثنائي المقدمة، نحن بعيدون، لكن لا يجب التحدث حول الابتعاد عن المراكز الأربعة الأولى، بالنسبة لفريق كمانشستر يونايتد".