الأحد 16 يونيو 2024

صلاح عيسى: تحريف «مكالمة الزعيم» تضليل ممنهج لقنوات أهل الشر وبوقها معتز مطر

أخبار12-5-2019 | 20:17

شدد النائب البرلماني صلاح عيسى عضو مجلس النواب، على ضرورة مجابهة المنصات الإعلامية الإخوانية وفضح حقيقتها أولا بأول أمام الرأي العام المصري، مشيرا إلى أن الإعلام المصري حقق خطوات كبيرة في التصدي لمحاولات نشر الأكاذيب والفتن التي تهدف إلى أحداث الوقيعة بين فئات الشعب المصري.


وقال عضو مجلس النواب لـ«الهلال اليوم» إن اجتزاء الحقائق وتحريفها وإقدام معتز مطر على اجتزاء جزء من مكالمة الفنان القدير عادل إمام في العام الماضي وربطها بعدم استكمال مسلسله العام الحالي لإيهام الناس بأن هناك تضييقا على الإبداع والفن، هي محاولة خاسرة من قبل التنظيم الإرهابي وإفلاس واضح للأبواق الإعلامية الذي لفظها المصريون، مشيرا إلى أن المصريين تصدوا لجميع محاولات الجماعة الإرهابية وهو ما أصاب أفرادها بالجنون والتخبط حتى أنهم لجأوا لتحريف مكالمة عادل إمام .


وأوضح أن الجماعة الإرهابية انتهى دورها إلى الأبد بعد الانهيار المتكرر لها وسقوط القناع عن وجهها القبيح وظهور نواياها الخبيثة وسط حملات متتالية لإحداث البلبلة في الشارع المصري، مشيدا بالمصريين الذين تصدوا بكل بسالة لكل المحاولات الخبيثة والمغرضة.


كان الإرهابي معتز مطر المذيع بقناة الشرق قد أقدم على اجتزاء مداخلة هاتفية للزعيم عادل إمام في عام 2018، للتدليل بالكذب على أن هناك قيودا على الفن والإبداع في مصر هذا العام، وعدم ظهوره هذا الموسم بسبب ذلك.


وانتزع الهارب إلى تركيا جزءًا من مداخلة للزعيم عادل إمام مع وائل الإبراشي قبل السباق الرمضاني الماضي (2018) لإقناع نفسه بمنع الزعيم من الظهور هذا الموسم، أي بعد ما يقارب عام ونصف على المداخلة.


المداخلة منشورة في  6 فبراير 2018، وأكد الزعيم فيها أنه سيتوقف عن تصوير مسلسل "عوالم خفية" الذى عرض في رمضان الماضي، وسيعاود التصوير مجددا، إلا أن "مطر" كان له رأي آخر في أنه تم منع عادل إمام من الظهور بمسلسل فلانتينو.