الأحد 9 يونيو 2024

مدافع ليفربول: أثبتنا لمانشستر سيتي أننا هنا.. وأمامنا بطولة كبيرة

13-5-2019 | 12:34

أشاد أندي روبرتسون مدافع ليفربول ، بمنافسه مانشستر سيتي بعد حسم لقب الدوري الإنجليزي في يومه الأخير على حساب فريقه ، عقب الفوز برباعية مقابل هدف علي برايتون مساء أمس.

 

وحقق ليفربول الفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذى جمع بينهما في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج" ، ليصل إلى النقطة 97 ، بينما رفع مانشستر سيتي رصيده إلى نقطة 98 ليفوز باللقب بفارق نقطة وحيدة عن الريدز.

 

وقال روبرتسون في تصريحات نشرها موقع "الريدز": "واجهنا فريقاً رائعاً، وهذا يوضح لك إلى مدى وصلنا. قطعنا شوطاً طويلاً من الموسم الماضي وقلصنا الفجوة مع سيتي".

 

وأضاف "الشيء الجيد هو أن سيتي يعرف الآن أننا هنا، ولن نذهب إلى أي مكان. سيبقى الفريق سوياً ونحتاج إلى فعل كل شيء الموسم المقبل. لم نرتكب الكثير من الأشياء لكننا سنتعلم منها. أمامنا مباراة ضخمة ثم سنركز على الموسم المقبل".

 

وواصل "مانشستر سيتي يستحق كل الإشادة. الفريق الفائز ببطولة الدوري الإنجليزي لا يصدق. نحن الآن في نهائي دوري الأبطال، ونحتاج إلى أن نخطو خطوة للأمام لم نفعلها الموسم الماضي".

 

وأتم المدافع الاسكتلندي "إذا استطعنا فعل ذلك، سيكون الأمر رائعاً لموسم واحد. نحن ندرك مدى صعوبة المباراة أمام توتنهام".

 

ولم يغير فوز ليفربول على ضيفه وولفرهامبتون 2-0 في أنفيلد الكثير، لأنه انتظر مفاجأة لم تحدث من برايتون.

 

والآن لا يلوم فريق ليفربول إلا نفسه بعدما أهدر تصدره من قبل بفارق 7 نقاط في الصدارة عن سيتي، ليهدر فرصة التتويج بالدوري الغائب منذ 1990.

    الاكثر قراءة