الثلاثاء 18 يونيو 2024

نائب رئيس الزمالك يدعم اللاعبين فى المران الأول بالمغرب

17-5-2019 | 21:24

تواجد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك ، وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة، وأمير مرتضي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، وشقيقه أحمد مرتضى ، في مران الفريق المقام على ملعب مدينة السعيدية، في إطار الاستعدادات لمواجهة نهضة بركان المغربي، بعد غد الأحد، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

 

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت الى المغرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية والمقررة الأحد المقبل.

 

وجاء حضور مسئولي الزمالك لتقديم الدعم والمساندة للاعبي الفريق والجهاز الفني قبل مواجهة نهضة بركان ، ومن المقرر أن يقام لقاء العودة فى ملعب الجيش فى برج العرب يوم الأحد الموافق 26 مايو الجاري.

 

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، قد عقد جلسة مع اللاعبين في أول مران للفريق بالمغرب، تحدث خلالها عن أهمية مباراة نهضة بركان المغربي.


وذكر الموقع الرسمي لنادي الزمالك اليوم الجمعة أن جروس طلب من اللاعبين خلال الاجتماع، بضرورة التركيز واللعب بروح قتالية عالية ، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة العودة.