الخميس 27 يونيو 2024

أول تعليق لمحمد جمال بعد انتقاله للأهلي

1-6-2019 | 13:06

عبر محمد جمال لاعب المنتخب الوطني المنضم حديثا للفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بانتقاله إلى صفوف الفريق، مؤكدا أنها خطوة مهمة للغاية في مسيرته في ظل مكانة الأهلي وتاريخه العريق في كل اللعبات.

وأضاف = خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي - أن مفاوضات الأهلي معه بدأت منذ فترة وأنه رحب بشدة بارتداء قميص الفريق، لافتا إلى أنه تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية أبرزها عرض الزمالك وآخر من أحد أندية المجر، بالإضافة لعرضين من الدوري الإسباني.

وتابع جمال: إنه ليس غريبا على لاعبي الأهلي في ظل تواجد عدد كبير من لاعبيه معه بمعسكرات المنتخب الوطني الأخيرة، وإنه متفائل للغاية بوجود حالة من الانسجام الشديد سيتم ترجمتها في صورة نتائج قوية خلال الفترة المقبلة.

وأشار اللاعب الدولي إلى أن الفترة المقبلة ستشهد أداءً مغايرا في ظل وجود عناصر مميزة بالفريق، فضلا عن التدعيمات التي قام بها النادي، مؤكدا أن رجال يد الأهلي سيقاتلون للفوز بكل البطولات.

ووجه الشكر إلى جماهير الأهلي على رد فعلها الإيجابي بعد إعلان التعاقد معه، مؤكدا أنه سيقاتل حتى يكون عند حسن ظن الجميع، وحتى  يسهم مع زملائه في عودة الفريق إلى الفوز بكل الألقاب خلال الموسم الجديد.