الأربعاء 26 يونيو 2024

«الشرقية» يعمق جراح الزمالك ويهزمه بهدف دون رد

5-4-2017 | 20:00

عمق نادي الشرقية، الأقرب للهبوط، جراح الزمالك؛ وهزمه بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين الليلة، ضمن مؤجلات الجولة 21 بالدوري الممتاز. 

أحرز هدف الشرقية، محمد عادل في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، عن طريق تسديدة، ارتدت من محمود جنش حارس الأبيض ليسكنها لاعب الفريق الشرقاوي، في المرمى من جديد.

وسيطر فريق الزمالك على معظم مجريات الشوط الأول؛‬ من خلال تهديد واضح لحارس مرمي فريق الشرقية، محمود شكري، لكن دون جدوى.

وتصدت عارضة الشراقوة لفرصة مؤكدة، من قدم محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، عن طريق ركلة ركنية احتسبت للأبيض في الدقيقه 31 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني سيطر الأبيض على مجريات اللقاء، لكن نجح الشرقية في تسجيل هدف اللقاء الوحيد، وفي الدقيقة 80 تم طرد لاعب الشرقية البوركيني، كابوري، وأكمل الفريق الشرقاوي اللقاء بـ10 لاعبين، لكن لم يستطع الأبيض تعديل النتيجة.

وأجرى محمد صلاح المدرب العام للزمالك، 3 تغييرات في الشوط الثاني، فشارك شيكابالا، مع ستانلي، بدلا من أحمد رفعت، وأسامة إبراهيم في الدقيقة 57،‬ وشارك أحمد جعفر بدلا من مصطفى فتحي في الدقيقة 73.

وتعد هزيمة اليوم هي الثانية للزمالك على التوالي، بعد الخسارة، في المباراة السابقة من سموحة بهدفين دون مقابل، ضمن الحولة الـ23 من الدوري‫.

يُذكر أن الزمالك يديره فنيا في لقاء اليوم، محمد صلاح المدرب العام، فيما يتواجد المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني الجديد للأبيض في مدرجات ملعب السلام لمشاهدة اللقاء.