الجمعة 28 يونيو 2024

الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات أمام بتروجت المعلم

6-4-2017 | 03:34

يلتقي النادي الأهلي اليوم فريق بتروجت ضمن منافسات الأسبوع رقم 23  من الدوري المصري الممتاز على استاد السلام.
ويتطلع الأهلي لمواصلة طريق الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع على التوالي للابتعاد أكثر بالصدارة بعد النتائج المميزة التي يقدمها مصر المقاصة الذي يبتعد بفارق4 نقاط عن الأهلي.
ويتصدر الأهلي حامل اللقب المسابقة برصيد 55 نقطة، فيما يحتل بتروجت المركز السادس برصيد 33 نقطة.
وستكون هنالك مواجهة خاصة خارج الخطوط بين حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي وحسن شحاتة المدير الفني لفريق بتروجت، حيث سبق وتقابل الثنائي مرتين من قبل، وكان الانتصار حليف البدري في المبارتين، لذلك سيسعى المعلم للثأر لهاتين الهزيمتين، شحاتة الذي تسبب في خسارة الأهلي اللقب في الموسم قبل الماضي بعد ما انتصر فريق المقاولون العرب 1-0 وأهدى اللقب لفريقه القديم نادي الزمالك فضلا عن التتويج ببطولة كأس مصر 2004 على حساب الأهلي بقيادة الداهية مانويل جوزيه، لذلك ستكون المباراة ثأرية بين الطرفين.
ويغيب عن الأهلي كل من مروان محسن وكريم نيدفيد للإصابة، بينما يغيب عماد متعب وعلى معلول لأسباب فنية.
وسيعول الأهلي على كوليبالي الذي توهج في المباراة الأخيرة امام الداخلية وسجل هدفين في أول مشاركة ومن خلفه الثنائي أصحاب الحلول وليد سيلمان وعبد الله السعيد، ومن خلفهم الحصن الدفاعي المنيع أحمد حجازي وسعد الدين سمير، ومن خلفهم الحارس المتألق شريف إكرامي.
في المقابل يغيب عن بتروجت كل من المهاجم وائل فراج ومحمد رمضان بداعي الإصابة، وسيعول المعلم على لاعب الاهلي المعار ناصر ماهر والثلاثي الإفريقي بيكيلي وتيدي  وديابي.
وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل 0-0 على ملعب الجيش في السويس.