الثلاثاء 14 مايو 2024

بالصور.. رئيسة المجلس القومي للمرأة تزور جمعية مصر الجديدة

6-4-2017 | 13:43


أعربت رئيسة المجلس القومى للمرأة، مايا مرسي، عن فخرها واعتزازها بالعمل الذي يقوم به القائمون على جمعية مصر الجديدة وكل مراكز العمل المجتمعي المنضوية تحت مظلتها. 

 

 وجاء ذلك خلال الزيارة التي أجرتها مايا مرسي، أمس الأربعاء، لمقر جمعية مصر الجديدة، استقبلها فيها د.نبيل أحمد حملى، سكرتير عام الجمعية وكلا من د. مارسيل مكرم ونجوى الزيادي وزينب الغزالى أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وبهجت شاكر مدير عام الجمعية وإيمان مهدى مديرة مكتبة مصر الجديدة.


كما أشادت باستراتيجية الجمعية التى نجحت في خلق مسار نوعي للعمل الاجتماعي، وأسهمت في وضع بصمة حقيقية وواضحة على كل الأصعدة في المجتمع المصرى، وحرصها على التواصل بكل طوائف المجتمع من خلال المراكز الثقافية والإبداعية التابعة للجمعية.


قال د.نبيل حلمي، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، إن رئيسة المجلس القومى للمرأة اطلعت على أنشطة الجمعية والمؤسسات التابعة لها فى المجال الثقافي والاجتماعي، بالإضافة للمشروعات التي نفذتها الجمعية مع الجهات التنفيذية بالدولة، في مقدمتها ما تم إنجازه من خدمات في بعض البنية التحتية والمحافظة على البيئة في محافظة القاهرة وبعض قرى الصعيد الأكثر احتياجا. 

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air