السبت 29 يونيو 2024

عمرو درويش: حفل افتتاح أمم أفريقيا أبهر الجميع ويدعو للفخر

أخبار21-6-2019 | 22:46

قال عمرو درويش، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن افتتاح بطولة الأمم الأفريقية اليوم يدعو للفخر والسعادة بنجاح الدولة المصرية في أقل من ستة أشهر بتنظيم هذه الدورة من البطولة بجودة وإبهار وبصورة عالمية، مضيفا إن هذا النجاح يحسب للدولة المصرية ولكل المؤسسات التي ساهمت في خروج هذه الصورة المبهرة.

وأكد درويش، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن هذا النجاح أبهر العالم، فالعالم كله يتحدث على هذه الصورة بشكل إيجابي ومميز، مؤكدا أن تحقيق هذا النجاح في أقل من ستة أشهر هو إعجاز فخرجت الاستادات وتنظيم بصورة مميزة، فالجميع يشهد بأن مصر نجحت في الخروج بحفل افتتاح مدته صغيرة لكنه مبهر ومميز.

وأضاف إن دخول المشجعين إلى الاستاد ومنظومة الحجز الإلكتروني للتذاكر وبطاقة هوية المشجع وكل الترتيبات تم تجهيزها في أقل من ستة أشهر وهو إعجاز يحسب للقيادة المصرية ولكل المؤسسات، مضيفا إن حالة الأمن والأمان التي يشهد بها كل ضيوف مصر من أشقائها الأفارقة نالت استحسان الجميع.

وأوضح إن جميع الوفود يثنون على حسن الاستقبال والتنظيم والضيافة وحالة الأمن والأمان وكلها شهادات تكتب بمداد من ذهب لنجاح الدولة المصرية لتنظيم هذا العرس الأفريقي.