الأحد 6 اكتوبر 2024

كاف: منتخب مصر يواجه الكونغو وهدفه ضمان التأهل لدور الـ16 بأمم أفريقيا

25-6-2019 | 16:17

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الضوء على مباراة منتخب مصر والمقرر لها غدا  الأربعاء أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطول كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال موقع "كاف"، إن منتخب البلد المضيف "مصر" يرغب في ضمان تأهله للأدوار الإقصائية، حين يصطدم بفهود الكونغو الديمقراطية في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وأضاف الموقع، أن الفراعنة افتتحوا البطولة بفوز صعب على زيمبابوي بهدف نظيف، يوم الجمعة الماضي أمام 70 ألف متفرج على استاد القاهرة الدولي، وهو رقم سيتكرر مرة أخرى يوم الأربعاء وسط تعطش أصحاب الأرض لتعزيز رقمهم القياسي بلقب ثامن في كأس الأمم الأفريقية، بينما تعرضت الكونغو الديمقراطية لخسارة غير متوقعة بهدفين نظيفين أمام أوغندا بعدها بـ24 ساعة على ذات الملعب.

وأشار موقع كاف، إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة أحمد حجازي الذي تعرض للإصابة في الأنف أمام زيمبابوي، فيما سيكون من المتوقع أن يعتمد أجيري على نفس التشكيلة التي خاضت المباراة الافتتاحية بقيادة نجم ليفربول محمد صلاح.

وأضاف: "على الجانب الآخر تدخل الكونغو الديمقراطية المباراة وهي تعرف جيدا أن هزيمة أخرى ستجعل الفريق مهددا بوداع البطولة مبكرا.. الفهود كانت المرشح لعبور المجموعة برفقة مصر، لكن خسارتهم المفاجئة من أوغندا قلصت من فرصتهم".


    الاكثر قراءة