الإثنين 17 يونيو 2024

بخلاف ماني وبونجاح.. كتيبة من النجوم تظهر بمواجهة الجزائر والسنغال في أمم أفريقيا

27-6-2019 | 12:30

تتجه الأنظار نحو موقعة السنغال والجزائر التي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الثانية، من بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر  حتى يوم 21 من يوليو المقبل.

يمتلك الفريقان مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين، وخاصة الفريق السنغالي الذي يمتلك أعلى نسبة في القيمة التسوقية للفرق الإفريقية.

تعرف على نجوم الفريقين بدون رياض محرز نجم مانشستر سيتي وساديو ماني مهاجم ليفربول.


كتيبة نارية لـ"أسود التيرانجا" في أمم إفريقيا

تضم قائمة السنغال كتيبة من اللاعبين المحترفين بخلاف "ماني" فى العديد من الدوريات الأوروبية على رأسهم موسى واجى مدافع برشلونة الإسبانى، وكاليدو كوليبالى مدافع نابولى الايطالى وكايتا بالدي مهاجم إنتر ميلان الايطالى وإدريسا جاى لاعب وسط إيفرتون الانجليزى وعبد الله ديالو ومباى نيانج وإسماعيلا سارا "رين الفرنسى" وساليو سيسه "فالينسيان الفرنسى" ويوسف سابالى "بوردو الفرنسى" وشيخو كوباتى "كريستال بالاس الإنجليزي" وموسى كوناتى "إميان الفرنسى".

"محاربو الصحراء" مستعدون للمنافسة بقوة

يضم منتخب الجزائر نخبة من النجوم بين صفوفه، على رأسهم إسلام سليماني لاعب  "فناربخشه التركي"،  ياسين براهيمي لاعب "بورتو البرتغالي"،  وبغداد بونجاح "السد القطري"،  وأندي ديلور مهاجم "مونبلييه الفرنسي"، وسفيان فيجولي "جالاتا سراي" التركي.