الإثنين 29 ابريل 2024

خالد جلال يطمئن على "جنش" بعد تعرضه للإصابة بوتر أكيليس

29-6-2019 | 19:17

اطمأن خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى منتخب مصر الأول وفريق الزمالك بعد تعرضه للإصابة بقطع وتر "أكيليس" خلال مران المنتخب الوطني أمس الجمعة.


وأجرى جلال اتصالا هاتفيا بـ "جنش" أعرب خلاله عن حزنه الشديد للإصابة التي تعرض لها، مؤكدا له أنه يعد من أفضل حراس المرمى في الكرة المصرية.


وأوضح المدير الفني للزمالك، لمحمود "جنش" بأن إصابته خسارة كبيرة ليس للزمالك فقط وإنما للكرة المصرية في ظل تألقه ومستواه المميز وأدائه العالي، مشيرا إلى أن إصابته تسببت في صدمة قوية للجهاز الفني في ظل استعداد الفريق لخوض مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة المقبلة.


وأعرب جلال لحارس الزمالك المصاب، عن ثقته الكبير في عودته من الإصابة أفضل وأقوى في ظل روح التحدي وقوة الشخصية التي يتمتع بها، مشيرا إلى أن الجميع في نادي الزمالك بداية من مجلس الإدارة وزملائه والجهاز الفني والجماهير يدعمونه للعودة سريعا إلى الملاعب بعد إجرائه للعملية الجراحية.


من ناحية أخرى، أكد خالد جلال ثقته في أيمن طاهر مدرب حراس مرمى فريق الزمالك، لتجهيز الثلاثي عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف، خلال المرحلة المقبلة لتعويض غياب "جنش" الحارس الأساسي للفريق، لخوض مباريات قوية بعد نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حاليا.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa