الإثنين 3 يونيو 2024

تدريبات بدنية في مران الأهلي.. وإكرامي يواصل برنامجه العلاجي

2-7-2019 | 21:25

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف أليخاندرو، مخطط الأحمال، وذلك في بداية المران الذي خاضه الفريق مساء اليوم على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة في إطار استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة والتي تشهد مشاركة الأهلي في النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب مشوار الفريق على المستوى المحلي.


واشتمل المران على تدريبات بالكرة، حيث قام الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الاحمر، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات لتنفيذ بعض الجوانب الفنية، بالإضافة إلى فقرة للتصويب على المرمى.


وعقد لاسارتي محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن بعض الجوانب الفنية وخلق دوافع جديدة استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد الكثير من التحديات على المستويين المحلي والإفريقي.


وقام حسين السيد، لاعب الفريق بتنفيذ البرنامج البدني بعد انتظامه أمس في مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش، وشارك السيد في مران الفريق البدني ثم أدى مرانا منفردا مع حسين عبدالدايم، مساعد مخطط الأحمال، كما أدى زميله عمار حمدي تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل.


وواصل شريف إكرامي، حارس الفريق الأحمر تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية حيث أدى جلسة في الجيم، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، وحرص طارق سليمان، مدرب الحراس، على الحديث مع إكرامي والاطمئنان على حالته ومتابعة آخر التطورات في برنامجه العلاجي والتأهيلي.


كما أدى أحمد علاء جلسة في الجيم على هامش مران الفريق مساء اليوم بعد تعرضه لكدمة في القدم خلال مشاركته في مران الفريق أمس بينما أدى أحمد الشيخ، لاعب الفريق تدريبات تأهيلية.


من جهة أخرى، أكد الجهاز الفني للأهلي أنه في انتظار تقرير طبي جديد عن حالة اللاعب كريم نيدفيد من ألمانيا بعد رحلته الأخيرة للتعرف على برنامجه الكامل خلال الفترة المقبلة.


وشهدت الفترة الماضية تحسنا كبيرا في حالة نيدفيد، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة المقبلة وفقا للبرنامج المحدد له من الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة.


وقرر الجهاز الفني إقامة مران الفريق على ملعب التتش يوم الجمعة المقبل قبل ساعات من السفر إلى إسبانيا؛ للانتظام في المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة واستقر الجهاز الفني على إقامة المران في التاسعة صباح الجمعة بملعب التتش وبعدها يؤدي الفريق صلاة الجمعة ، ثم يتوجه من مقر النادي بالجزيرة إلى المطار مباشرة.


ويخوض الأهلي مباراة ودية غدا الأربعاء، ويحصل على راحة يوم الخميس، وفقا للبرنامج الذي أعده الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.