الثلاثاء 28 مايو 2024

شاهد.. بريتني سبيرز تشارك أسرار "الريجيم"مع متابعيها عبر إنستجرام

فن3-7-2019 | 13:56

شاركت المغنية الأمريكية "بريتني سبيرز"، أمس الثلاثاء، اسرار حميتها الغذائية، التي مكنتها من خسارة أربعة أرطال من وزنها، مع معجبيها عبر إنستجرام.


ونشرت بريتني مقطع فيديو لنفسها تشرح فيه حميتها، واعترفت النجمة الأمريكية أن حميتها كانت تعتمد على تناول الخضروات والفواكه، لما لهما من فوائد كبيرة على الصحة، وأوضحت أنها تتناول الموز والفراولة والكمثرى للتخلص من الإجهاد، كما تتناول الجزر والسبانخ والتفاح والثوم والليمون من أجل مكافحة الربو والجزر والكرفس لعينيها.



وعلقت بريتني على مقطع الفيديو قائلة: "لديّ عيون ضعيفة ووأشعر إجهاد ولدي ربو وصداع متكرر، لذا فقد ساعدتني هذه الحمية كثيرًا في التخلص من هذه المشاكل بالإضافة إلى إنقاص ووزني".


وقال مصدر مقرب من المغنية الأمريكية لموقع "إنترتينمنت تونانيت" الترفيهي، أن الصحة أصبحت أولوية بالنسبة لسبيرز، مضيفًا أن نجمة البوب ​​ما زالت تذهب للتمرين وأن جسمها في حالة جيدة".



View this post on Instagram

I have weak eyes and stress and asthma and headaches 🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️😉 So this chart has helped me so much with those problems .... and my weight !!! Whoop whoop 🌹🍀🧘‍♀️🌺⭐️🍀🌹 As mother of pearl would say .... it works well for children too

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on