الأربعاء 12 يونيو 2024

علاء نبيل: المنتخب قادر على تخطي جنوب أفريقيا.. ودعم الجماهير مفتاح التتويج باللقب

5-7-2019 | 13:22

أكد علاء نبيل المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأسبق أن منتخب "الفراعنة" قادر على تحقيق الفوز على نظيره الجنوب أفريقي عند مواجهته في الدور ثمن النهائي ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا، والمقرر إقامتها غدا السبت ، والمقامة حاليا على أرض مصر، وتستمر حتى 19 يوليو الجاري، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يتعين على الجماهير التحلي بالصبر والاستمرار في مؤازرة اللاعبين حتى يتمكنوا من مواصلة مشوارهم الأفريقي بنجاح نحو التتويج باللقب القاري.

وأوضح نبيل -  أن منتخب مصر يمتلك عناصر مميزة في صفوفه قادرة على صناعة الفارق، ويتعين على اللاعبين بذل قصارى جهدهم خلال المنافسات حتى يثبتوا للجميع أنهم يستحقوا ارتداء قميص منتخب "الفراعنة" وتمثيل اسم مصر في جميع المحافل القارية والدولية.

وعن منتخب جنوب أفريقيا.. قال إنه منتخب متوسط المستوى، ومنتخب الفراعنة قادر على الفوز عليه عند مواجهته، معربا في ختام تصريحه عن تمنياته في أن يمثل الفوز الذي حققه منتخب الفراعنة خلال مبارياته الماضية بالبطولة القارية، دفعة معنوية كبيرة له، ويتمكن من مواصلة مشواره بنجاح نحو تحقيق الهدف الأكبر وهو التتويج باللقب الأفريقي الثامن في التاريخ.