الأربعاء 8 مايو 2024

توريد أجهزة بتكلفة نحو 9 ملايين جنيه لأغراض تعليمية بسوهاج

8-7-2019 | 14:37

تم الاتفاق بين جامعة سوهاج والهيئة العربية للتصنيع على قيام الهيئة بتوريد أجهزة علمية لكليتي العلوم والهندسة للجامعة بإجمالي تكلفة تبلغ 9 ملايين و250 ألف جنيه.


جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة اليوم /الاثنين/ مع وفد الهيئة العربية للتصنيع المتمثل في المهندس محمد عبد الغني مستشار رئيس مجلس الإدارة، والمهندس علاء عباس مدير عام خدمة العملاء بالهيئة ، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون المثمر بين الطرفين في المجال العلمي والتكنولوجي.


وأوضح رئيس الجامعة أن الهيئة ستقوم بتوريد جهاز المسح الرداري لكلية العلوم وبعض الأجهزة العلمية الأخرى بتكلفة 4 ملايين و500 ألف جنيه ، فضلا عن الأجهزة اللازمة لتجهيز معمل قسم الكهرباء بكلية الهندسة بإجمالي مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه ، لافتا إلى أن عملية التوريد ستتم خلال الثلاث أشهر المقبلة، حيث وافقت الهيئة على التنازل عن الدفعة المتفق عليها المقدمة من الجامعة على أن يتم وضع قيمة التوريد ضمن الخطة الاستثمارية للجامعة للعام المالي 2019/2020.



وأكد أن الهيئة العربية للتصنيع أبدت رغبتها في التعاون المشترك لتلبية احتياجات الجامعة وتقديم كافة أوجه الدعم لها كمؤسسة علمية وطنية تساهم في نجاح خطة الدولة للتعليم العالي والبحث العلمي.


    Egypt Air